الأحد 18 يوليو 2021

سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من سمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عودته إلى أرض الوطن

سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من سمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عودته إلى أرض الوطن

سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من سمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عودته إلى أرض الوطن

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد رسالة تهنئة من رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة والتي تكللت بفضل من الله تعالى ومنته بالنجاح وقضاء إجازة خاصة.

وهذا نص الرسالة: «سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

أمير البلاد المفدى

السلام عليکم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن أبعث إلى سموكم حفظكم الله باسمي وباسم إخواني الوزراء بأصدق آيات التهاني وأخلص التبريكات بمناسبة عودة سموكم الميمونة إلى أرض الوطن سالماً معافي بعد نجاح الفحوصات الطبية المعتادة التي أجريتموها وتكللت بفضل الله تعالى وتوفيقه بالنجاح.

وإذ نتوجه إلى المولى القدير بخالص الثناء وعظيم الشكر على ما أنعم به على سموكم من موفور الصحة وتمام العافية فإننا نبتهل إليه عز وجل في هذه الأيام المباركة التي فضلها على سائر الأيام وأقسم بفضلها في القرآن أن يبارك في عمركم وأن يزيدكم من خير نعمه وفيض آلائه وأن يحفظكم لنا أبا وقائدا لمواصلة مسيرتكم الخيرة في خدمة وطننا ودعم نهضته وتحقيق آمال وطموحات أبنائه الأبرار.

خالص تهانينا وتمنياتنا الدائمة لسموكم رعاكم الله بأن يلبسكم العلي الكبير ثوب الصحة والعافية وأن يسدد على طريق الخير خطاكم لكل مافيه الازدهار والتقدم والرفعة والأمن والاستقرار لوطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسموكم حفظكم الله ورعاكم.

ودمتم سموكم في حفظه الله ورعايته».

 

وبعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية للشيخ صباح الخالد ضمنها خالص شكره على ما عبر عنه رئيس مجلس الوزراء وإخوانه الوزراء من تهان بعودة سموه إلى أرض الوطن وعلى ما أبدوه من فيض المشاعر الطيبة ومن صادق الدعاء بهذه المناسبة، سائلاً الباري جل وعلا أن يوفق أبناء الوطن لخدمته ورفعة شأنه ويبارك بكافة الجهود للارتقاء بمساره الحضاري وتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة وأن يديم على الجميع وافر الصحة وتمام العافية.

 

جميع الحقوق محفوظة