الخميس 11 مايو 2023

الستلان: متابعة عقود صيانة المساجد أولوية

الستلان: متابعة عقود صيانة المساجد أولوية

الستلان: متابعة عقود صيانة المساجد أولوية

أكد مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ثامر الستلان الحرص على "متابعة أعمال صيانة المساجد وأوامر العمل، ومتابعة الشركات ومدى تنفيذها الخطة المعدة من قبل الإدارة»، وذلك خلال قيامه بجولة تفقدية شملت عدداً من المساجد.

وقال الستلان في تصريح صحفي إن الجولة شملت مسجد عثمان بن ابي العاص في منطقة هدية ومسجد كعب بن عمير ومسجد أوس بن الصامت في منطقة فهد الأحمد، وذلك للتأكيد على أن المساجد تحظى باهتمام وأولويات إدارة مساجد الأحمدي انطلاقا من حرصنا على الاهتمام ببيوت الله، وتنفيذا للخطة الاستراتيجية لوزاره الأوقاف ورؤيتها نحو الريادة في العمل الإسلامي.

 

كما أكد الستلان على مسؤولي الإدارة «ضرورة المتابعة وتوفير كل ما يحتاجه المصلون وأيضا سماع شكواهم وملاحظاتهم وحلها وفق الإمكانيات المتاحة»، مبيناً أن «الإدارة دائماً على استعداد فما أن تنتهي مرحلة حتى نستعد للمرحلة اللاحقة، فبعد الجهود الكبيرة التي بُذلت في شهر رمضان المبارك من قبل جميع المسؤولين والإداريين والفنيين في الإدارة والنجاح الذي تحقق والإشادة الكبيرة من رواد بيوت الله في شأن حسن التنظيم وتوفير الاحتياجات اللازمة كافة لإنجاح الموسم الرمضاني، فقد حمّلنا ذلك مسؤولية مضاعفة لمواصلة تحقيق النجاح».

وأوضح أن «فترة الصيف تحتاج من مراقبة الصيانة، العمل بشكل متواصل ومتابعة جميع الأعمال المتعلقة بالصيانة الدورية سواء الخاصة بأجهزة التكييف أو الإضاءة أو النظافة ومعالجة جميع السلبيات إن وجدت».

وتابع «إننا ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا ولكن هذا لا يمنعنا من مواصلة العمل وتوفير كل الاحتياجات اللازمة والضرورية للمصلين مع الاستفادة من التجارب السابقة»، مؤكداً الاستعداد «لسماع أي ملاحظات من قبل المصلين حول جميع الأعمال التي تم القيام بها خلال هذه المرحلة والمرحلة السابقة».

 

 

جميع الحقوق محفوظة