الأحد 12 فبراير 2023

إلزام مقاول جسر «مشرف» بإصلاح تشققات الأسفلت بإحدى حاراته

إلزام مقاول جسر «مشرف» بإصلاح تشققات الأسفلت بإحدى حاراته

إلزام مقاول جسر «مشرف» بإصلاح تشققات الأسفلت بإحدى حاراته

ألزمت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، أحد المقاولين بإصلاح الأضرار التي نتجت عن الأمطار على إحدى حارات الجسر الرابط بين منطقتي مشرف وبيان، فور ظهور تلك المشاكل على أسفلت الجسر، حيث تم رصدها من فرق الهيئة، ومخاطبة وزارة الداخلية لإيقاف مرور السيارات على الحارة، والعمل على صيانتها.

وقالت مصادر «الطرق» ل «الجريدة»، إن الهيئة لديها فرق دورية تمر على الطرق السريعة في البلاد بشكل يومي وأسبوعي وشهري، لرصد جميع المشاكل التي قد تحدث على الطرق السريعة، وبيان أسبابها، ومن ثم الإسراع في معالجتها بعد التنسيق مع «المرور».

وأرجعت «الطرق» تشقق الأسفلت الذي حدث على الجسر إلى الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد، مؤكدة أن هذا الأمر وارد الحدوث، مبينة أن مقاول العقد قام مساء الجمعة، بعد أخذ التصاريح اللازمة، بكشط طبقة الأسفلت، ومن ثم إجراء عمليات الإصلاح اللازمة.

وأشارت إلى أن الجسر لايزال يخضع للصيانة، لذلك كل الأعمال التي تتم عليه حالياً على نفقة المقاول، مؤكدة أن هناك متابعة لجميع الأعمال من وزيرة الأشغال العامة د. أماني بوقماز، ووكيلة الوزارة المهندسة مي المسعد، والمديرة العامة للهيئة العامة للطرق المهندسة رجاء المؤمن.

  •  

جميع الحقوق محفوظة