الأحد 26 يونيو 2022

«ممتازة» «الأشغال» قبل العيد و«الكهرباء» نهاية الأسبوع

«ممتازة» «الأشغال» قبل العيد و«الكهرباء» نهاية الأسبوع

«ممتازة» «الأشغال» قبل العيد و«الكهرباء» نهاية الأسبوع

وقّع وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس علي الموسى أمس، كشوف المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة في وزارة الأشغال العامة.

وقالت مصادر مطلعة لـ«الراي» إن عدد المستحقين للمكافأة بلغ 11489 موظفاً، متوقعة أن يتم تحويل مبالغ المكافأة في حسابات مستحقيها قبل عطلة عيد الأضحى.

من جهة أخرى، أفاد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة دعيج العازمي، «بأنه بعد التواصل مع وكيل الوزارة بالتكليف المهندس خليفة الفريج، في شأن موعد صرف مكافأة الأعمال الممتازة لمستحقيها، فقد تم إبلاغنا بأن موعد الصرف سيكون نهاية الأسبوع الجاري أو الأحد المقبل على أقصى تقدير».

وأشار العازمي في تصريح صحافي، إلى حرص الوزير الموسى ووكيل الوزارة خليفة الفريج على انجاز كشوف الأعمال الممتازة بأسرع وقت ممكن، مشيداً بجهود موظفي قطاعي الشؤون المالية والإدارية وعلى رأسها الوكيل المساعد للشؤون الإدارية بالتكليف أحمد النما في انجاز هذه الكشوف لصرف المكافأة لمستحقيها.

وفي شأن مكافأة الصفوف الأمامية، قال العازمي«إن الوزارة تقوم حالياً بمعالجة بعض الملاحظات البسيطة التي أوردها الديوان في شأنها».

جميع الحقوق محفوظة