الاثنين 04 أبريل 2022

«فروانية البلدي» ترفض تحويل الجليب إلى «استثماري»

«فروانية البلدي» ترفض تحويل الجليب إلى «استثماري»

«فروانية البلدي» ترفض تحويل الجليب إلى «استثماري»

رفضت لجنة الفروانية في المجلس البلدي خلال اجتماعها، اليوم، برئاسة محمد الرقيب الكتاب المقدّم من مواطنين بشأن تحويل قسائم منطقة جليب الشيوخ قطعة 4 المطلة على الدائري السادس مقابل استاد جابر إلى استثماري، أسوة في القسائم المطلة على السادس شرق منطقة جليب الشيوخ.

وأحالت اللجنة طلب إحدى الشركات إضافة منطقة العارضية مخازن إلى الأماكن المسموح فيها بالاستغلال إلى الجهاز التنفيذي، لرفع تقرير مفصل، في حين حفظت الكتاب المقدّم من إحدى المؤسسات بشأن إضافة نشاط مطعم ومقهى في إحدى دور الضيافة في منطقة الرقعي، مع امتناع العضو فهيد المويزري.

من جهتها، أكدت مديرة إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة، إيمان الكندري، إزالة 545 إعلانا مخالفا مختلف الأحجام، قائلة إن أكثر الإعلانات العشوائية المخالفة التي تم رفعها وإزالتها جاءت من مناطق جابر الأحمد، الصليبيخات، وشمال غرب الصليبيخات، الدوحة.

 

وبينت الكندري حرص الفريق الرقابي على تطبيق القرارات والضوابط المعمول بها في البلدية بشأن لائحة المحال العامة، لافتة إلى أن الجولات الميدانية تم تنفيذها بجميع مناطق محافظة العاصمة خلال الفترة من 25 حتى 31 مارس الماضي.

ودعت الكندري المواطنين والمقيمين إلى عدم وضع إعلانات مخالفة من شأنها تشويه المنظر العام وإعاقة الرؤية عن قائدي المركبات والتعدي على أملاك الدولة.   

 

 

جميع الحقوق محفوظة