الاثنين 08 مايو 2023

«سنرجي» تنتخب مجلس إدارتها الجديد برئاسة مشعل العنزي.. ومحمد السالم نائباً له

«سنرجي» تنتخب مجلس إدارتها الجديد برئاسة مشعل العنزي.. ومحمد السالم نائباً له

«سنرجي» تنتخب مجلس إدارتها الجديد برئاسة مشعل العنزي.. ومحمد السالم نائباً له

أكد رئيس مجلس الإدارة في شركة «سنرجي القابضة» مشعل عبد الرحمن العنزي أن الشركة ستمضي قدماً في تطبيق استراتيجيتها التي تهتم في الأساس بتعزيز أعمالها مع القطاع النفطي الكويتي، و من ثم تحسين مؤشرات الأداء المالي والتشغيلي.

وقال العنزي على هامش انتخاب مجلس الإدارة الجديدة إن المجلس والإدارة التنفيذيين يهتمان بتعظيم حقوق المساهمين على نحو نمو مستدام في إطار خطة واعدة سيكون لها أثر في توسيع نطاق أعمال الشركة و التركيز على الأنشطة المدرة.

وجاء انتخاب مجلس الإدارة الجديدة لشركة سنرجي القابضة للسنوات الثلاث القادمة برئاسة العنزي وانتخاب محمد حمد السالم نائباً لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، إلى جانب 5 أعضاء آخرين هم ( مالك ماهر معرفي، عزام حمد المطوع، مالك مصطفى حمود، لمياء ماجد جوهر حيات، فيصل محمد مراد).

وأضاف العنزي أن الشركة لديها مقومات نجاح كبيرة ستعمل على استغلالها في ظل قراءة منطقية للمشهد العام للأسواق، محلياً وخارجياً.

وتمكنت الشركة ضمن خطة عملها الاستراتيجية من إضافة قطاع أعمال الحفر حيث فازت إحدى شركاتها التابعة خلال الربع الرابع من عام 2022 بعقد مع شركة نفط الكويت لأعمال توريد وتشغيل مضخات مائية غاطسة لدعم أعمال الحفر بقيمة تقارب 8 ملايين دينار ولمدة خمس سنوات، مما سوف تنعكس آثاره الإيجابية بدءاً من النصف الثاني من العام الجاري.

واستطاعات سنرجي أن يكون لها السبق في كونها أول شركة محلية تسجل قراءات في الآبار المفتوحة وقبل إكمال البئر، وقد نالت إشادة وافية من العميل على هذا الانجاز المتميز وغير المسبوق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة