الخميس 12 مايو 2022

«المالية» توافق على صرف مكافأة الصفوف الأمامية لموظفي «الزارعة»

«المالية» توافق على صرف مكافأة الصفوف الأمامية لموظفي «الزارعة»

«المالية» توافق على صرف مكافأة الصفوف الأمامية لموظفي «الزارعة»

أفادت وزارة المالية للهيئة العامة لشؤون الزارعة والثروة السمكية بصرف 505.206 ديناراً لموظفي الهيئة المستحقين لمكافأة الصفوف الأمامية.

وأوضحت الوزارة في كتاب وجهته للهيئة، حصلت «الراي» على نسخة منه، إمكانية صرف بما لا يتجاوز مبلغ 505.206 دينار «وألا يتم الصرف إلا بعد عرض كشوف المستحقين التي سبق وأن تم التدقيق والموافقة عليها من قبل ديوان الخدمة المدنية وحسب الكشف المرسل لوحدة جهاز المراقبين الماليين لدى الهيئة».

يذكر أن وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المهندس علي الموسى سبق وأن أرسل نسخة من الكشوف الخاصة بالموظفين العاملين في هيئة الزراعة المستحقين لمكافأة المكلفين بالعمل لمواجهة انتشار فيروس كورونا إلى ديوان الخدمة المدنية وفقا لقرار مجلس الوزراء الوارد بالقانون رقم 4 لسنة 2021.

وعلى صعيد متصل، أكد ديوان الخدمة المدنية لوزارة المالية عدم وجود ملاحظات على كشوف موظفي هيئة الزراعة المستحقين للمكافأة وفقا للضوابط والآلية المحددة بقرار مجلس الوزراء رقم 686، وان المبلغ الاجمالي المطلوب للصرف يبلغ 505206.409 دينار مع مراعاة استبعاد التكلفة المحددة للقياديين وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 330 المتضمن استبعاد القياديين من كشوف مستحقي مكافأة الصفوف الأمامية.

جميع الحقوق محفوظة