الخميس 22 يوليو 2021

«السكنية»: لجنة لتقييم مزايدات للانتفاع بمواقع لتطوير وإدارة أفرع مصرفية في 3 مدن سكنية

«السكنية»: لجنة لتقييم مزايدات للانتفاع بمواقع لتطوير وإدارة أفرع مصرفية في 3 مدن سكنية

«السكنية»: لجنة لتقييم مزايدات للانتفاع بمواقع لتطوير وإدارة أفرع مصرفية في 3 مدن سكنية

أصدر وزير الدولة لشئون الاسكان والتطوير العمراني شايع الشايع قرارا برقم (39) لسنة 2021 بشأن تشكيل لجنة التقييم لمزايدات محدودة غير قابلة للتجزئة للانتفاع بمواقع لتطوير وإدارة أفرع مصرفية في مدن جابر الأحمد وصباح الأحمد السكنية وسعد العبدالله، وجاء في القرار ما يلي:

مادة أولى: تشكل لجنة برئاسة مدير إدارة تطوير المشاريع، بقطاع شؤون الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص، وكل من م.عائشة غازي السراج رئيس قسم العقود الاستثمارية قطاع الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص عائشة غازي السراج نائبا للرئيس وعضوية محاسب قطاع الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص رقية عيسى النقي ومن قطاع شؤون الرقابة ونظم المعلومات م.مضف أحمد اظبیه، ومن قطاع الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص عضوا ومقررا عبدالله مختار دكسن

وأشار الشايع في قراره الى ان للجنة في سبيل أداء مهامها الاستعانة بمن تراه من ذوي الخبرة والاختصاص من داخل وخارج المؤسسة لإنجاز الأعمال المنوطة بها، دون أن يكون له صوت معدود.

مادة ثانية: تكلف اللجنة بالمهام التالي بيانها:

1- فرز وتصنيف وفحص العطاءات المقدمة، وتقرير ما إذا كانت العطاءات مستوفاة طبقا لما هو وارد بوثيقة المزايدة، وما إذا كانت مطابقة للشروط والمواصفات المحددة فيها.

2- دراسة وتقييم العطاءات المقدمة من المزايدين طبقا للإجراءات والضوابط والأحكام الواردة بوثيقة المزايدة ولائحة المزايدات بالمؤسسة.

3- دعوة كل من المزايدين المؤهلين لحضور اجتماع الجلسة العلنية لفتح المظاريف المالية.

4- إعداد تقرير التقييم النهائي الخاص بكل مزايدة على حده والتوصية بالترسية خلال مدة أقصاها (90) تسعين يوما من تاريخ فتح مظاريف العطاءات، ورفعه للجنة الفنية المتخصصة لاتخاذ ما يلزم بهذا الشأن وفقا للإجراءات الواردة في لائحة المزايدات.

مادة ثالثة: تضع اللجنة شروط وضوابط اجتماعاتها، ويكون اجتماعها صحيحا بحضور أغلبية أعضائها على أن يكون من بينهم الرئيس أو نائبه.

مادة رابعة: تحدد مكافأة مالية لرئيس وأعضاء اللجنة على ضوء الإنجازات والأهداف المحققة، وفقا لأحكام المادة (119) من لائحة شؤون التوظف المشار إليها.

جميع الحقوق محفوظة