السبت 14 سبتمبر 2019

هاتريك أبراهام يقود تشيلسي لسحق ولفرهامبتون بخماسية

هاتريك أبراهام يقود تشيلسي لسحق ولفرهامبتون بخماسية

هاتريك أبراهام يقود تشيلسي لسحق ولفرهامبتون بخماسية

أحرز تامي أبراهام مهاجم تشيلسي المتألق ثلاثية رائعة ليقود فريقه للفوز على ولفرهامبتون واندرارز 5-2 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت ويفسد احتفال أصحاب الدار بالذكرى 130 لبناء استاد مولينو.

ودبت الحياة في المباراة بعد مرور 31 دقيقة عندما أطلق فيكايو توموري مدافع تشيلسي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت روي باتريشيو حارس ولفرهامبتون وسكنت الشباك لتمنح التقدم للضيوف.

وسجل أبراهام هدفه الأول بعد ثلاث دقائق أخرى مستغلا إشارة الحكم غراهام سكوت باستمرار اللعب ليسيطر على الكرة ثم يستدير ويضعها في الشباك، وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول ليتقدم تشيلسي 0/3.

وأكمل خريج أكاديمية تشيلسي، الذي لعب على سبيل الإعارة في بريستول سيتي وسوانزي سيتي وأستون فيلا، الثلاثية بعد 11 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني قبل أن يخرج مصابا ويحل محله ميشي باتشواي في الدقيقة 77.

وقلص ولفرهامبتون الفارق في الدقيقة 69 عندما اصطدمت ضربة رأس من مروان سايس بأبراهام وسكنت شباك فريقه بالخطأ، وسجل المهاجم باتريك كوتروني هدفا آخر لأصحاب الأرض في الدقيقة 85، لكن بعد خمس دقائق أخرى هز ميسون ماونت الشباك ليختتم خماسية تشيلسي.

وتقدم تشيلسي، الذي يستضيف ليفربول الأسبوع المقبل، إلى المركز السادس برصيد ثماني نقاط بينما يحتل ولفرهامبتون، الذي يزور كريستال بالاس وما زال يتطلع لانتصاره الأول هذا الموسم، المركز 19 بثلاث نقاط.

جميع الحقوق محفوظة