الاثنين 14 ديسمبر 2020

مواجهة نارية بين برشلونة وباريس

مواجهة نارية بين برشلونة وباريس

مواجهة نارية بين برشلونة وباريس

وضعت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2020-2021 برشلونة الإسباني في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي (وصيف النسخة الماضية)، في مواجهة خاصة تجمع بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و«صديقه» البرازيلي نيمار.

وبعد ان واجه ميسي فريق يوفنتوس بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو في دور المجموعات (فاز برشلونة ذهاباً 2-0 وخسر إياباً 0-3)، تتجدّد الإثارة هذه المرة، ولكن بين الأرجنتيني وزميله السابق في الفريق الكاتالوني نيمار.

وتقام مباريات ذهاب دور الـ16 على مدار 4 أيام (16، 17، 23 و24 فبراير المقبل)، بينما تقام مواجهات الإياب أيام (9، 10، 16 و17 مارس المقبل).

برشلونة – سان جيرمان.. في مواجهة نارية

بعدما جاء في المركز الثاني ضمن المجموعة السابعة، اصطدم برشلونة بمتصدّر المجموعة الثامنة باريس سان جيرمان، في مواجهة ستكون الأقوى في دور الـ16.

واحتل الفريق الكاتالوني المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة، بينما حل نظيره الباريسي في الصدارة بـ12 نقطة من 4 انتصارات وخسارتين.

ومن المتوقع أن يواجه ميسي زميله السابق نيمار في مواجهتين، علماً أن البرازيلي تعرض لإصابة خطيرة في مباراة فريقه الأخيرة أمام ليون، ضمن المرحلة 14 من الدوري الفرنسي.

أتلتيكو – تشيلسي

وفي مواجهة نارية ثانية، يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع تشيلسي الإنكليزي.

واحتل الفريق المدريدي المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ9 نقاط، بينما جاء الفريق الإنكليزي في صدارة المجموعة الخامسة بـ14 نقطة.

وفي ما يأتي باقي مواجهات دور الـ16:

بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني - مانشستر سيتي الإنكليزي

لاتسيو الإيطالي - بايرن ميونخ الألماني (حامل اللقب)

لايبزيغ الألماني - ليفربول الإنكليزي

بورتو البرتغالي - يوفنتوس الإيطالي

إشبيلية الإسباني - بوروسيا دورتموند الألماني

ريال مدريد الإسباني - أتالانتا الإيطالي.

  •  

جميع الحقوق محفوظة