الاثنين 27 يناير 2020

ملكة بريطانيا عرضت على هاري وزوجته التخلي عن الألقاب الملكية.. قبل زفافهما

ملكة بريطانيا عرضت على هاري وزوجته التخلي عن الألقاب الملكية.. قبل زفافهما

ملكة بريطانيا عرضت على هاري وزوجته التخلي عن الألقاب الملكية.. قبل زفافهما

كشفت مصادر صحافية أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، عرضت على حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، العيش من دون ألقاب ملكية قبل زفافهما الذي تم في مايو 2018، لكن ميغان أرادت التوقف عن التمثيل والعيش كعضو في العائلة الملكية.

وأوضحت المصادر لصحيفة The Sun البريطانية أن الملكة البالغة من العمر 93 عاماً قدمت في شهر مايو 2018 عرضاً إلى ميغان ماركل، من أجل العيش من دون ألقاب ملكية، وهو العرض الذي يمنحها حرية مواصلة مسيرتها المهنية في التمثيل، ولكن ميغان كانت سعيدة في بداية الأمر بأنها ستتوقف عن التمثيل وتنضم إلى العائلة الملكية.

ويقول مصدر الصحيفة أن «الملكة كانت تأمل بأن هذا العرض (المتمثل في بقاء ميغان تمارس مهنتها في التمثيل) سيساعدها على الاندماج بسلاسة وسط الحياة الملكية»، ولكن قالت النجمة الأميركية ميغان ماركل حينها «أنها تريد اعتزال التمثيل لأنها كانت تريد العمل مع أعضاء العائلة المالكة».

هذا وأعلن قصر باكنغهام يوم السبت أنه من الربيع المقبل، سيتوقف هاري وميغان عن استخدام ألقاب صاحب السمو الملكي وسنسحبان من الواجبات الملكية، بما في ذلك التعيينات العسكرية الرسمية التي كان يتمتع بها الأمير هاري.

تحذيرات الوالد

من جهة أخرى عاد والد ميغان ماركل، توماس ماركل إلى التهديد مجدداً، قائلاً أنه «سيكشف كل شيء إن جرته ابنته إلى المحاكم، وفي حال واجهها هناك«، وفق ما اوردته صحيفة Daily Mail البريطانية.

وكانت ميغان ماركل والأمير هاري قد رفعا دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية قالا أنها «نشرت خطابًا شخصيًا أرسلته ميغان إلى والدها في أغسطس 2018».

وقال توماس أنه: «وافق بالفعل على أن يكون شاهدًا وتعهد بفضح ما قال إنه أكاذيب روجت عنه في وسائل الإعلام».

وعاد توماس للقول أن قرار الأمير هاري وميغان ماركل بالتخلي عن واجباتهما الملكية.. «هو أغبى شي».

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة