الأربعاء 29 يوليو 2020

فهد الكشتي: جولات تفقدية لرصد أي زيادة بأسعار التعاونيات

فهد الكشتي: جولات تفقدية لرصد أي زيادة بأسعار التعاونيات

فهد الكشتي: جولات تفقدية لرصد أي زيادة بأسعار التعاونيات

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي ان استئناف المهرجانات في التعاونيات مؤخرا، يأتي ضمن سلسلة اجراءات لعودة مظاهر الحياة الطبيعية، ووفق الالتزام بالاشتراطات الصحية المحددة من قبل الجهات المختصة في التصدي لكوفيد 19.
وأوضح الكشتي في تصريح صحافي اليوم، «انه قام بجولات تفقدية مفاجئة على اكثر من سوق مركزي وفرع بالجمعيات التعاونية قبل ايام، حيث تأكد من عدم وجود اي ارتفاع بالاسعار لاي اصناف او سلع استهلاكية، فضلا عن مطابقتها للتسعيرة المحددة من قبل الاتحاد، بهدف توفير افضل الخدمات التعاونية للمواطن والمقيم دون اي عوائق تذكر».
وأشار الكشتي الى وجود لجنة ثلاثية تضم الاتحاد ووزارتي الشؤون والتجارة، حيث تقوم بمراقبة الاسعار في اسواق التعاونيات على مدار الساعة، وتقوم بمخالفة اي شركة تقوم برفع اسعار منتجاتها دون الرجوع للاتحاد او التقيد بتعاميمه والاسعار المحددة لكل صنف على حده.
وذكر، اللجان العاملة بالاتحاد تقوم بدورها على اكمل وجه، سيما خلال ازمة جائحة كورونا والعطل الرسمية وعطلة عيد الاضحى القادمة، مؤكدا ان ابواب الاتحاد مفتوحة امام اي مواطن لتقديم اي افكار او شكاوى او مقترحات من شانها تطوير مستوى الخدمات التعاونية في البلاد.

جميع الحقوق محفوظة