الجمعة 14 سبتمبر 2018

عمادة القبول بالتطبيقي تنفي نـزول مواعيـد تسجـيل يـوم الخميس الماضي

عمادة القبول بالتطبيقي تنفي نـزول مواعيـد تسجـيل يـوم الخميس الماضي

عمادة القبول بالتطبيقي تنفي نـزول مواعيـد تسجـيل يـوم الخميس الماضي

قالت القائمة المستقلة في الهيئه العامه للتعليم التطبيقي  في تغريدة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : نفت عمادة القبول والتسجيل ما تم تداولة من قبل" الإتحاد العام المتمثل بقائمة المستقبل الطلابي لطلبة التطبيقي"
بنـزول مواعيـد تسجـيل يـوم الخميس الماضي لمنّ هم أقل من 12 وحدة دراسية . . حيث أعلنت العمادة عبر حساباتها الرسمية بإن يوم الخميس هو أخر يوم لفترة السحب والاضافة 
وتابعت : فرسالتنا المعتادة بتكرار الأخبار الخاطئة من قبل الإتحاد المتمثل بقائمة المستقبل الطلابي وتشتيت عدد كبير من الطلبة !!! ومنهم من أعتمد على هذا الإعلان واكتفى به عن مراجعة مكتب التسجيل فمن هو المسؤول عن هذه الحالات ؟ 
وأضافت : وماهو دور العمادة و الإتحاد المتمثل بقائمة المستقبل الطلابي لمن هم أقل من 12 وحدة دراسية ؟ 
وبينت : منذٌ تولي الإتحاد مقاعده إلى الآن لم نرى وقفة جدية بهذا الموضوع ولم يتم تمديد التسجيل بأي فترة وصمتهم تجاه مشاكل الطلبة ، نحن الآن نسألكم عن شعاركم المرفق في الصورة قبل توليكم مقاعد الإتحاد .
وذكرت : بعد تخاذلكم تجاهنا نطالب نحنٌ القائمة المستقلة عمادة القبول تمديد التسجيل و إستقبال الطلبة المتضررين في بداية الاسبوع المقبل و النظر في حالاتهم والعمل على إيجاد حل ف خطأ إتحاد الطلبة الذي من المفترض أن يكون صوت الطلبة ووممثل عنه لا نتحمله ولا يتحمله أي طالب.


 

جميع الحقوق محفوظة