السبت 08 أغسطس 2020

عطل في شبكة المياه في "تيماء" و"الصليبية"

عطل في شبكة المياه في "تيماء" و"الصليبية"

عطل في شبكة المياه في "تيماء" و"الصليبية"

حملت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء، مسؤولية التأخير في إصلاح الأعطال الناتجة عنها انقطاع في التيار الكهربائي أو المياه في بعض المناطق للعوائق التي تواجهها فرق الطوارئ وفرق الوزارة بسبب البناء المخالف على مسارات الكيبلات وخطوط تغذية المياه وكذلك أمام المحولات.

وقالت المصادر إن هذه المخالفات يجب أن يحال أصحابها إلى الجهات المختصة والتعامل معهم بحزم كونهم يؤخرون عمليات الاصلاح وايصال الخدمة للمواطنين في الوقت المناسب.

وكانت وزارة الكهرباء والماء قد أعلنت في بيان لها أن أعطالا حصلت في الشبكة المائية في تيماء والصليبية يتم التعامل معها من قبل الفرق العاملة في الوزارة الا ان تأخيرا حصل في هذا الشأن بسبب مخالفات البناء في تلك المنطقة ما استدعى ابلاغ البلدية للقيام بما يلزم حيال المخالفين ومن سمح لهم بالمخالفة.

ونوهت الوزارة أن عطلا أصاب الشبكة المائية في منطقة تيماء عند منتصف ليل أمس ما تسبب بقطع المياه عن بعض القطع فيها حيث تم اصلاح العطل واعادة المياه الى المنطقة.

وكذلك تعرضت الشبكة الرئيسية للمياه العذبة في منطقة الصليبية لعطل فني حيث يتم التعامل معه حاليا من قبل الفرق المتخصصة لاعادة المياه الى المناطق المتضررة.

جميع الحقوق محفوظة