الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

راموس "المكروه الشرير" .. تكرار واقعة محمد صلاح مع ستيرلينج

راموس "المكروه الشرير" .. تكرار واقعة محمد صلاح مع ستيرلينج

راموس "المكروه الشرير" .. تكرار واقعة محمد صلاح مع ستيرلينج

أشعل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد، الأجواء في مباراة أمس الإثنين، أمام منتخب إنجلترا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
ولكن كالعادة اعتدى اللاعب الإسباني على النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، في المباراة التي تألق فيها الأخير وسجل هدفين من أصل 3، حيث فاز منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 3/2 على الماتادور الإسباني في عقر دارهم وأمام جماهيرهم.


وظهر المدافع الإسباني في حالة غضب شديدة، ووقع في العديد من الأخطاء التي كلفت إسبانيا خسارتها أمام إنجلترا، مما جعل العصبية تسيطر عليها.
واعتدى راموس في إحدى الكرات على اللاعب الإنجليزي ستيرلينج نجم مانشستر سيتي، بدون كرة، مما جعل الجماهير الإنجليزي تشن هجومًا جديدًا على القائد الإسباني.


وأشعلت الجماهير الإنجليزية مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية المباراة، بسبب عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه راموس، بعد تدخله العنيف وغير المبرر على ستيرلينج، فوقف راموس على قدم ستيرلينج وهو ملقى على أرض الملعب.


وقالت صحيفة«صن» الإنجليزية إن هذا ليس جديدًا على راموس، فسبق له وأن تورط في أعمال عنف أيضًا أمام الجماهير الإنجليزية.
وأوضحت الصحيفة أن قائد إسبانيا قد تسبب في إصابة قوية النجم المصري محمد صلاح، في مباراة ريال مدريد وليفربول، بنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، والذي فاز به الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وطالبت الجماهير الإنجليزية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بالتحقيق في لقطة اعتداء راموس على ستيرلينج ومعاقبة قائد الريال.
واختتمت الصحيفة الإنجليزية أن راموس «لا يحظى بشعبية كبيرة في إنجلترا، وأصبح الشرير المكروه لدى جماهير ليفربول بعد واقعة صلاح».


 

جميع الحقوق محفوظة