الجمعة 08 يونيو 2018

حسن البلام: أعد الناس بالعودة إلى التقليد... لكن بحذر!

حسن البلام: أعد الناس بالعودة إلى التقليد... لكن بحذر!

حسن البلام: أعد الناس بالعودة إلى التقليد... لكن بحذر!

حسن البلام اعتزل التقليد نهائياً، أم لم يعتزل؟
هكذا ظل المشاهد الخليجي متأرجحاً بين الشك واليقين، فتارة يعلن الفنان حسن البلام اعتزاله التقليد إلى غير رجعة، وبعدها بيومين يعود عن قرار الاعتزال - استجابةً لمطالبات الجمهور- بالعدول عن القرار. 
ففي حلقة من برنامج «مجموعة إنسان» الذي يقدمه علي العلياني على قناة mbc، حلّ البلام ضيفاً «خفيف الدم»على البرنامج، فقال كل ما يختلج قلبه من كلام ومشاعر، ورد على كل سؤال وُجِه إليه من طرف العلياني بصراحة مفرطة ومن دون ديبلوماسية في الإجابة. 
غير أن البلام فجّر مفاجأة جديدة بتراجعه عن اعتزال التقليد، نزولاً عند رغبة الجمهور الذي صوّت خلال البرنامج، بنسبة فاقت 75 في المئة ضد قرار الاعتزال، وفقاً لإحصائية كان العلياني قد أعلنها أثناء الحلقة.
البلام، وفي معرض حديثه عن الاعتزال، تعهد لمشاهدي الشاشة الصغيرة بأنه حتى وإن عاد إلى التقليد، فستكون العودة بشكل مغاير هذه المرة، متابعاً بالقول:«أوعد الناس أنني سأعود إلى التقليد لكن بحذر وباحترام لكل الشعوب والأشخاص، ولن يكون هناك مساس بأحد على الإطلاق». 
وكان حسن البلام قرر اعتزال التقليد نهائياً في أعماله، بعد تعرضه لانتقادات واسعة، على إثر ما قيل بأنه أساء إلى جنسيات وفئات في الكويت، من خلال غشمرته الزائدة عن حدها في برنامج«بلوك غشمرة».

جميع الحقوق محفوظة