السبت 08 أغسطس 2020

جامعة الكويت تفقد د. سليمان الجسار

جامعة الكويت تفقد د. سليمان الجسار

جامعة الكويت تفقد د. سليمان الجسار

فقدت الكويت قاطبة وأسرة جامعة الكويت خاصة عضو هيئة التدريس بقسم التمويل والمنشآت المالية بكلية العلوم الإدارية الدكتور سليمان الجسار، بعد أن وافته المنية صباح اليوم السبت.

و«القبس» التي آلمها هذا المصاب الجلل تتقدم من أسرته بخالص التعازي، داعية للفقيد بالرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر السلوان

يذكر أن د. سليمان الجسار حصل على جائزة التدريس المتميز للعام الجامعي 2015-2016، والذي يعكس تقدير الجامعة لمستوى الأداء التدريسي للراحل واسهاماته في رفع كفاءة الطلبة وتأهيلهم وإذكاء حب التعلم والمعرفة والبحث العلمي وغرس القيم المهنية والاجتماعية والأخلاقية.

من جانبها، نعت أستاذة الفلسفة في جامعة الكويت د. شيخة الجاسم الفقيد الدكتور الجسار عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: «ببالغ الحزن والأسى وصلنا خبر وفاة الدكتور العزيز سليمان الجسار زميلنا من كلية العلوم الإدارية، خسرنا عطاءه العلمي في الجامعة، وسنفتقد تعليقاته وبوستاته في انستغرام ومشاركاته البناءة في تويتر، رجل محبوب ومرح إلى رحمة الله دكتور سليمان، وعظم الله أجر أهله ومحبيه».

الجدير بالذكر، أن د.الجسار حصل على دكتوراه تمويل مشاريع من معهد ماساتسوتس للتكنولوجيا مبتعثاً من قسم التمويل بكلية العلوم الأدارية من جامعة الكويت، وحصل على الماجستير من جامعة ييل بالاقتصاد وبكالوريوس من جامعة بنتلي بالاقتصاد والتمويل.

  •  

جميع الحقوق محفوظة