الخميس 03 ديسمبر 2020

تدشّين أول طابع بريدي تذكاري يحمل صورة سلطان عمان

تدشّين أول طابع بريدي تذكاري يحمل صورة سلطان عمان

تدشّين أول طابع بريدي تذكاري يحمل صورة سلطان عمان

أعلن الرئيس التنفيذي لبريد سلطنة عمان عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي  إطلاق أول طابع بريدي تذكاري يحمل صورة السلطان هيثم بن طارق

ونقلت وكالة  الأنباء العمانية عن البلوشي قوله إن الطابع التذكاري يشكل رمزًا للأجيال القادمة ويُخلّد بداية عهد تولّي  السلطان هيثم  مقاليد الحكم وقيادة دفّة الوطن نحو المزيد من المكاسب الوطنية. 

وأشار إلى تدشين طابع بريدي آخر احتفالا بالعيد الوطني الخمسين للنهضة تخليدًا لما حققته السّلطنة من نقلة نوعية شهدت تطوّرًا وازدهارًا ونموًّا على كافة الأصعدة.

بدوره ، أكد جمال بن حسن الموسوي أمين عام المتحف الوطني العماني توجّه المتحف الوطني لإبراز الأبعاد الحضاريّة والتاريخيّة والثقافيّة لعُمان ، ووضع البرامج الناقلة لفكر الانسان من الثقافة المتنوعة والتعاون الداخلي والخارجي. 

وقال الموسوي :"نحتفي اليوم  بتدشين أول طابع بريديّ يحمل صورة السُّلطان هيثم ، وتدشين طابع العيد الوطني الخمسين المجيد" ، مشيرا إلى أن المتحف الوطني يضم مجموعة من الطوابع التاريخية المميزة التي توثق لمسيرة الخدمات البريديّة في عُمان من القرن الـ 19 وحتى اليوم الحالي.  

ووفق الوكالة ، قام بلعرب بن هيثم بن طارق آل سعيد ، راعي حفل التدشين ،  بالتوقيع على غلاف طابعي البريد وتدشين النسخة المكبّرة من الطابعين.

جميع الحقوق محفوظة