الاثنين 04 نوفمبر 2019

بوتين يعفي عددا من كبار «جنرالات الأمن»

بوتين يعفي عددا من كبار «جنرالات الأمن»

بوتين يعفي عددا من كبار «جنرالات الأمن»

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، مرسوما باعفاء عدد من الجنرالات الذين شغلوا مناصب رفيعة في اجهزة الامن الروسية من مناصبهم.
وقالت وكالة انباء «انترفاكس» ان الاعفاءات شملت رئيس ادارة التحقيق في لجنة التحقيق الفيدرالية الجنرال روسلان ايببيف والمفتش العام في وزارة الداخلية الجنرال يفريم رومانوف ووزير الداخلية في جمهورية القرشاي والشركس الجنرال ايغور تريفونوف ورئيس ديوان وزارة الداخلية الجنرال يوري التينوف والنائب الاول لرئيس ادارة الحفاظ على النظام العام الجنرال الكسندر ميلنيكوف.
واضافت الوكالة ان الاعفاءات شملت كذلك رئيس ادارة التكنولوجيا الاعلامية في وزارة الطوارئ الجنرال سيرغي فلاسوف ونائب رئيس ادارة الاطفاء في وزارة الطوارئ الجنرال فلاديمير ديجكين ورئيس الادارة العامة لوزارة الطوارئ في جمهورية القرم الكسندر يرمييف وغيرهم.
وقضى المرسوم بتعيين مسؤولين جدد في وزارة الداخلية ولجنة التحقيق الفيدرالية والادارة العامة لتنفيذ الاحكام القضائية ووزارة الطوارئ.
وكان الرئيس بوتين منح في قصر الكرملين عددا من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية الروس والاجانب اوسمة الصداقة بمناسبة الاحتفال بعيد الوحدة الوطنية الذي يصادف اليوم.

جميع الحقوق محفوظة