الثلاثاء 30 يونيو 2020

بنك الائتمان: لا مراجعين... والخدمات «أونلاين»

بنك الائتمان: لا مراجعين... والخدمات «أونلاين»

بنك الائتمان: لا مراجعين... والخدمات «أونلاين»

أكد بنك الائتمان استئناف أعماله منذ يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي في مقره الرئيسي وفروعه، بنسبة لم تتجاوز 25 في المئة من الموظفين، وفق خطة المرحلة الثانية للعودة التدريجية للعمل.

وقالت المتحدثة الرسمية في بنك الائتمان حباري الخشتي، لـ"الجريدة" أمس، إن البنك حريص على تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية وفقا لاشتراطات السلطات الصحية، وأهمها التباعد الجسدي بين الموظفين والعملاء، كاشفة أن "الائتمان" يقدم خدماته "أونلاين" سواء عبر بوابة البنك الإلكترونية، أو من خلال التطبيق الهاتفي الخاص به.

 

 

ودعت الخشتي المواطنين إلى الاستفادة من خدمات البنك عن بعد دون الحاجة إلى الحضور إلى مقره أو فروعه، حرصا على سلامتهم وتطبيقا للتباعد الجسدي، مبينة أن "الائتمان" يتواصل مع عملائه على مدار الساعة عبر صفحاته على قنوات التواصل، في "تويتر" و"انستغرام"، إلى جانب مركز الاتصال وخدمة "الواتساب" على رقم 1810000، لتلقي استفساراتهم وشكاواهم.

وذكرت أن البنك لا يستقبل عملاءه حاليا وفقا لقرارات المرحلة الثانية من خطة العودة التدريجية للحياة في الكويت، غير أنه يقدم جميع خدماته لهم عن بعد، لافتة إلى أن التقديم على طلبات القروض العقارية وقروض الزواج متاح على البوابة الإلكترونية للبنك، بشرط إصدار العميل توقيعا إلكترونيا من الهيئة العامة للمعلومات المدنية من خلال التحقق من الهوية.

جميع الحقوق محفوظة