السبت 23 مايو 2020

الوزير العفاسي : «الأوقاف» مستمرة في تقديم برامجها بعد شهر رمضان

الوزير العفاسي : «الأوقاف» مستمرة في تقديم برامجها بعد شهر رمضان

الوزير العفاسي : «الأوقاف» مستمرة في تقديم برامجها بعد شهر رمضان

هنأ وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د. فهد محمد العفاسي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كما هنأ العفاسي بهذه المناسبة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ،والشعب الكويتي الكريم والأمتين العربية والإسلامية، متمنياً من الله عز وجل أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.

وأشار العفاسي الى حكمة صاحب السمو، حفظه الله ورعاه، ونظرته المستقبلية لمرحلة جديدة تتطلب تضافر الجهود للنهوض بالوطن من تداعيات الأزمة، ومعززاً الثقة في نفوس ابنائه العاملين في مواجهة جائحة كورونا من خلال كلمته التي تفضل بها في توجيه أبنائه.

وأكد العفاسي أن الوزارة سارعت بوضع خطتها منذ بداية أزمة ڤيروس كورونا المستجد من خلال دورها التوعوي والتوجيهي والارشادي في تذكير المواطنين والمقيمين على حد سواء بالالتزام بتعليمات السلطات الصحية بهدف نشر الثقافة التوعوية وفق منظور شرعي في كيفية التعامل مع جائحة كورونا.

وبين الوزير العفاسي أن وزارة الأوقاف مستمرة بأداء دورها من خلال التواصل مع المجتمع عبر البرامج الإلكترونية المتعددة، حيث أطلقت الوزارة منصات تعليمية وتطبيقات توعوية ومسابقات شرعية تثقيفية ورسائل وفلاشات توجيهية من خلال برامج التواصل الاجتماعي و البرامج والفعاليات المختلفة، حيث أثمرت نجاحاً كبيراً وحققت صدى مميزاً لدى العديد من فئات وشرائح المجتمع، خصوصاً أنها جاءت في ظل ظروف صعبة نتيجة لتفشي ڤيروس كورونا.

وتابع قائلاً: إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية سوف تواصل العمل بعد شهر رمضان المبارك في عيد الفطر السعيد من خلال العديد من البرامج المتنوعة.

وختم العفاسي تصريحه بالدعاء للمولى عز وجل أن يرفع البلاء و الوباء عن ربوع وطننا العزيز والعالم اجمع وان يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادنا وبلاد المسلمين، وأن ينعم بموفور الصحة والعافية على صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ورعاهما.

جميع الحقوق محفوظة