الأحد 10 نوفمبر 2019

الكويت تحجز بطاقة رابعة لأولمبياد «طوكيو 2020»

الكويت تحجز بطاقة رابعة لأولمبياد «طوكيو 2020»

الكويت تحجز بطاقة رابعة لأولمبياد «طوكيو 2020»

حجز الرامي الكويتي سعود حبيب بطاقة التأهل الرابعة للكويت لأولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله، اليوم الاحد، على المركز الثالث في منافسات السكيت في البطولة الاسيوية الـ 14 للرماية المقامة في قطر فيما حصل المنتخب الهندي على المركزين الاول والثاني.
وحققت الكويت في البطولة الاسيوية ايضا المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات سكيت (فرق) بفريقها المكون من عبدالله الرشيدي وسعود حبيب ومحمد الديحاني فيما جاء المنتخب القطري اولا والمنتخب الهندي ثالثا.
واشاد رئيس اتحاد الرماية المهندس دعيج العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية عقب حفل التتويج بما حققه رماة الكويت من انجازات في البطولة الاسيوية واخرها الانجاز الذي تحقق اليوم وخاصة حجز البطاقة الرابعة في اولمبياد طوكيو 2020.
وقال ان الكويت تكون بانجاز الرامي سعود حبيب قد حجزت اربع بطاقات في اولمبياد طوكيو منها بطاقة في بطولات سابقة للرامي منصور الرشيدي وثلاث بطاقات في هذه البطولة على يد الرماة طلال الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان وسعود حبيب.
وأضاف أن رماة الكويت أثبتوا جدارتهم في البطولات الاقليمية والعالمية وكانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتمكنوا من حصد ميداليات عديدة في هذه البطولة الاسيوية رغم المنافسة الشديدة من أمهر الرماة الذين يمثلون 32 دولة.

جميع الحقوق محفوظة