الاثنين 30 مارس 2020

العفاسي ينعى الحجي: ترك بصمات واضحة في العمل الرسمي والخيري

العفاسي ينعى الحجي: ترك بصمات واضحة في العمل الرسمي والخيري

العفاسي ينعى الحجي: ترك بصمات واضحة في العمل الرسمي والخيري

نعى وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار د.فهد العفاسي ببالغ الحزن والأسى وفاة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الأسبق ورئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية السابق يوسف جاسم الحجي الذي وافته المنية اليوم الأحد عن عمر يناهز 97 عاماً.
وقال العفاسي في تصريح صحافي إن الكويت فقدت برحيل العم يوسف الحجي رجلاً من رجالاتها الأوفياء والذي كان من مؤسسي العمل الخيري في دولة الكويت، والذي عمل بكل إخلاص وتضحية وكان عَلماً من أعلام الدعوة في الكويت والبلاد الإسلامية.
واستذكر العفاسي مناقب الفقيد الراحل الذي ترك بصمة واضحة في العمل الخيري وله اسهامات كثيرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، موضحاً: «فمن منا لا يذكر أعماله وأفعاله في كل الميادين، حيث سبق للحجي ترؤس الهيئة الخيرية الإسلامية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وحصل على جائزة الملك فيصل العالمية في مجال خدمة الإسلام، كما أطلق رحمه الله مشروع الموسوعة الفقهية الكويتية وأصدر أول أعدادها، وشارك في تأسيس عدد من الجمعيات الخيرية في الكويت».
وقدم العفاسي خالص العزاء لأسرة الراحل الكريمة داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويجزيه خير الجزاء، ويكرم نزله، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وجميع محبيه الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة