السبت 14 سبتمبر 2019

العربي يجدد التأكيد لـ «الراي»: استاد صباح السالم... تحت الصيانة والمسمى قائم للأبد

العربي يجدد التأكيد لـ «الراي»: استاد صباح السالم... تحت الصيانة والمسمى قائم للأبد

العربي يجدد التأكيد لـ «الراي»: استاد صباح السالم... تحت الصيانة والمسمى قائم للأبد

جدد عضو مجلس ادارة النادي العربي علي أتش لـ«الراي»، تأكيد ادارة «الأخضر» عدم وجود أي قرار رسمي صادر بإلغاء مسمى استاد صباح السالم لأن الاسم سيظل قائماً وأبداً، نافيا اللغط المثار حاليا بهذا الخصوص، وواصفا كل ما يُقال في هذا الشأن بأنه مجرد «شوشرة».
واستنكر أتش الاتهامات وحملة التشكيك الحالية، وقال: «بعض الناس مسويين زحمة والشارع فاضي»، مشدداً على ان ما يجري حالياً هو مجرد صيانة تقوم بها الهيئة العامة للرياضة.
ولا تزال مسألة شكوك اطلقها متابعون أخيرا حول المسمى الرسمي للاستاد، مُثارة، نتيجة عمليات التبديل في لوحات داخل الملعب وعلى واجهاته الخارجية، وهو ما دفع بأمين سر النادي العربي الناطق الرسمي فؤاد المزيدي إلى نفي هذه التكهنات رسميا من خلال تصريح ادلى به منذ اسبوع، وقال: «لا قرار في مجلس الادارة بإلغاء الاسم والعرباويون يعتزون باسم الشيخ صباح السالم ولا شيء يغير من مكانته في القلوب».
واستشهد أتش بتصريح المزيدي وأعاد تأكيده، مضيفاً: «الملعب الآن في عهدة الهيئة وتحت الصيانة ولم نتسلمه منها رسمياً بعد. كل شيء سيعود جديداً وفي مكانه الطبيعي داخل الاستاد بعدما نتسلمه ونضع اللمسات النهائية عليه».
وعن السبب في اختفاء اسم الاستاد الموضوع فوق المقصورة الرسمية، اجاب: «كانت هناك عمليات طلاء قامت بها فرق الصيانة، والمسمى ستُعاد كتابته مرة اخرى وبشكل جديد، انما اعمال الصيانة جارية وهي كانت سبباً في اللغط».
اما عن تغيير اللافتة الموضوعة على الباب الخارجي للمقصورة من «استاد صباح السالم» الى «النادي العربي الرياضي»، أوضح اتش: «اسم استاد صباح السالم على عيوننا وراسنا، لكن لا يوجد في خارج الملعب وواجهته الخارجية ما يدل على انه يعود للنادي العربي. لذا، قمنا بهذه الخطوة، انما الاسم سيظل في الداخل».
وختم: «لن نرضى بتغيير اسم الحاكم الـ12 للكويت الامير الراحل الشيخ صباح السالم طيب الله ثراه، وسيظل اسمه شامخاً وخفاقاً في المنصورية، وهذا هو تاريخ النادي العربي الذي لن يتبدل على الاطلاق».

جميع الحقوق محفوظة