الجمعة 07 أغسطس 2020

الطريجي تابع توثيق الحركة الكشفية الكويتية

الطريجي تابع توثيق الحركة الكشفية الكويتية

الطريجي تابع توثيق الحركة الكشفية الكويتية

عقد رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية د ..عبدالله الطريجي اجتماعا مع لجنة حوكمة الحركة الكشفية التي يرأسها د.جعفر العريان وتضم في عضويتها كلا من: د ..قاسم الصراف، د ..علي شعبان، د ..حمد العسلاوي، د ..سليمان الزايد، ومقرر اللجنة حسن السبتي.

وتم الاطلاع خلال الاجتماع على كل المواضيع التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية قبل التوقف بسبب جائحة كورونا (كوفيد ـ 19) ومناقشة ما ستقوم به اللجنة خلال الأيام المقبلة من حيث العمل على تعديل وتنقيح وإنجاز كل المتطلبات الإدارية والكشفية بما يتواكب مع اللوائح والأنظمة والقوانين الخاصة بالمنظمة الكشفية العالمية.

وتمت مناقشة بنود الاستبانة التي ستوزع على منتسبي الحركة الكشفية من داخل الجمعية وخارجها، وقدم د.الطريجي عددا من المقترحات التي ستؤدي بالمحصلة العامة لتقييم نتيجة عمل هذه الاستبانة ويبقى الهدف الاساسي هو الارتقاء بالحركة الكشفية الكويتية.

كما عقد رئيس د.عبدالله الطريجي اجتماعا مع لجنة توثيق الحركة الكشفية الكويتية والتي يرأسها د.جعفر العريان، وبعضوية كل من فؤاد المقهوي، وصالح المسباح، ومقرر اللجنة حسن السبتي.

واستمع د.الطريجي الى تقرير مفصل عن عمل اللجنة وما تم إنجازه لتوثيق الحركة الكشفية من تجميع وإعداد كل الوثائق والمعلومات والبيانات والصور واللقاءات مع قادة الحركة الكشفية خلال الفترات السابقة ليتم إنجازه بالشكل المطلوب ليكون مرجعا مهما موثقا لتاريخ الحركة الكشفية بالكويت منذ تأسيسها.

وقدم د.الطريجي بعض الإرشادات والمقترحات والأفكار لعمل اللجنة، مبديا استعداد الجمعية لتقديم كل أوجه التعاون والتسهيلات لإنجاز عمل اللجنة.

جميع الحقوق محفوظة