الثلاثاء 28 يناير 2020

الأمير يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس الغانم: صاحب السمو "سهم حق" أينما أصاب..وبحر يزخر بالعطاء

الأمير يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس الغانم: صاحب السمو "سهم حق" أينما أصاب..وبحر يزخر بالعطاء

الأمير يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس الغانم: صاحب السمو "سهم حق" أينما أصاب..وبحر يزخر بالعطاء

تلقى سموه رسالة تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم التالي نصها: يوم عزيز على قلوبنا تطل تباشيره على الكويت والعالم أجمع أشرقت به شمس الإنسانية والعدل ولاح فيه سنا السلام والأمن إنها المناسبة العطرة بالذكرى المباركة الرابعة عشرة لتولي مقامكم السامي مقاليد الحكم في وطننا الغالي الكويت.

سيدي صاحب السمو حفظكم الله ورعاكم قد اعتلت دولة الكويت إبان حكمكم الرشيد قمم المجد والعز وحلقت في آفاق النجاحات والإنجازات وصافحت سحب الازدهار والتطور والنماء وشهدت بخطوات واثقة على المستوى المحلي نهضة واسعة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وحققت بتوجيهاتكم السامية ورؤاكم الثاقبة تقدما مشهودا وبروزا ميمونا على المستوى الإقليمي والعالمي نال تقدير الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة في أرجاء العالم.

إننا في وطننا المعطاء لنعتز بما منحكم الله العلي الوهاب من خصال عزيزة وشمائل فريدة تجلت في مقامكم السامي حكمة في سيادة وعزة في إنسانية وتواضع في شموخ وتسامح في قدرة وأبوة في نصح فسمت بسموكم المبادئ المثلى مؤيدا ومعززا فأنتم ادامكم الله عون الضعيف وريف المسكين وسهم حق أينما أصاب وبحر يزخر بالعطاء.

وإنني في هذه المناسبة العزيزة لتعلوني نشوة الفرح والسعادة فخرا وجذلا بها معربا عما يختلج في قلبي وحالي حال أخواني أعضاء مجلس الأمة وأبنائكم من الشعب الكويتي مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يحفظ مقامكم السامي للخير والفضل والعطاء لوطننا العزيز الكويت وللشعب الكويتي الوفي وأن يمتع سموكم بالعمر المديد والعيش الرغيد وأنتم بتمام الصحة وموفور العافية.

هذا وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برسالة شكر جوابية إلى مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة أعرب فيها سموه عن خالص شكره لمعاليه ولإخوانه أعضاء مجلس الأمة على ما عبروا عنه من خالص التهاني وصادق الدعاء بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

مؤكدا سموه إن ما تحقق من إنجازات حضارية على صعيد المسار التنموي الطموح للوطن العزيز إنما تأتي بفضل وتوفيق من الله عز وجل ثم بفضل الجهود المخلصة لأبناء الوطن الكرام وبحرصهم على إعلاء شأن الوطن الغالي على كافة الأصعدة مبتهلا سموه إلى المولى تعالى أن يحفظ الوطن العزيز وهو ينعم بالأمن والأمان والرخاء ويسدد خطى الجميع لخدمته وتحقيق كل ما يتطلع إليه من نمو وتقدم وإزدهار وأن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية.

وتلقى سموه رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم هذا نصها: يشرفني أن أرفع لمقام سموكم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموكم مسند الإمارة.

كما يطيب لي أن أنتهز هذه المناسبة السعيدة لأؤكد بالغ اعتزازي بما يشهده بلدنا العزيز من تطور ونماء في مختلف المجالات في ظل حكم سموكم الميمون داعيا الله عز وجل أن يوفقكم دوما ويسدد على دروب الخير خطاكم لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الكرام وأن يحفظكم لنا خير قائد لخير شعب نرفل تحت قيادتكم الرشيدة في حال الأمن والاستقرار والرخاء.

خالص تحياتي وتقديري لسموكم ورعاكم سائلا المولى سبحانه أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم ذخرا لوطننا الحبيب قائدا حكيما وربانا ماهرا تقودون سفينة نهضته وازدهاره لأعلى قمم العزة والمجد وأن يديم على وطننا الرفعة والرفاه في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسموكم حفظكم الله ورعاكم.

هذا وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برسالة شكر جوابية إلى سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه سموه من مشاعر طيبة وتمنيات ودعوات صادقة بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموه حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.  مقدرا سموه ما عبر عنه من إشادة بالإنجازات البارزة التي تم تحقيقها بفضل من الله تعالى وتوفيق منه ثم بفضل الجهود المخلصة لأبناء الوطن الكرام والتي أسهمت في تعزيز المسيرة التنموية والحضارية لوطننا الغالي وسائلا سموه الباري جل وعلا أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير وخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه ويسدد الخطى لتحقيق كل ما ينشده من رقي ونمو وإزدهار وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية. 

جميع الحقوق محفوظة