الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

اتحاد الكرة الإماراتي: مستاؤون من إلغاء ودية مصر.. وسنوقف التعامل مع «برزنتيشن»

اتحاد الكرة الإماراتي: مستاؤون من إلغاء ودية مصر.. وسنوقف التعامل مع «برزنتيشن»

اتحاد الكرة الإماراتي: مستاؤون من إلغاء ودية مصر.. وسنوقف التعامل مع «برزنتيشن»

أبدى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء استياءه من قرار مفاجئ من مصر بإلغاء مباراة ودية دولية كانت مقررة بين منتخبي البلدين هذا الشهر، وقال إنه بدأ على الفور البحث عن منافس بديل.
 
وأعلنت مصر الشهر الماضي أنها ستواجه الإمارات، التي تستعد لاستضافة كأس آسيا في مطلع العام الجديد، وديا في أبوظبي يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني، لكن الاتحاد المصري قال يوم الأحد إنه طلب تأجيل المباراة حتى مارس المقبل.
 
وقال الاتحاد الإماراتي في بيان بموقعه على الإنترنت “يبدي اتحاد الإمارات لكرة القدم استياءه الشديد من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت الراعية للاتحاد المصري خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في (الاتحاد الدولي لكرة القدم) الفيفا.
 
وأضاف البيان “وعليه قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم وقف التعامل مع (الشركة الراعية) مستقبلا”.
 
كما أبدى اتحاد الإمارات لكرة القدم استغرابه من “التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبتنا بشكل رسمي”.
 
وبرر الاتحاد المصري طلب التأجيل “بارتباط عدد من اللاعبين المحترفين (في أندية خارج مصر) بضرورة العودة لأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر” إضافة لخوض الأهلي مباراة إياب دور الستة عشر في كأس العرب للأندية الأبطال ضد الوصل الإماراتي في 22 نوفمبر، مما يعني غياب لاعبيه أيضا عن المباراة الودية الدولية.
 
وقال الاتحاد الإماراتي إنه بدأ البحث على الفور عن منافس آخر لمواجهته بدلاً من مصر من أجل “عدم تأثر برنامج معسكر المنتخب المقام حاليًا في دبي”.
 
وتستعد مصر لاستضافة تونس يوم الجمعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019. وتلعب الإمارات في مجموعة تضم البحرين والهند وتايلاند في كأس آسيا 2019 التي تستضيفها على أرضها اعتبارًا من الخامس من يناير كانون الثاني وحتى أول فبراير/.
 

 

 

 

 

 

بيان صحفي حول مباراة منتخبنا الوطني الدولية الودية أمام شقيقه المصري ..

التفاصيل </p>

                <div class=

جميع الحقوق محفوظة