الأربعاء 17 أكتوبر 2018

إنتر ميلان ما زال يرغب في ضم مودريتش.. وهازارد مفتاح الصفقة!

إنتر ميلان ما زال يرغب في ضم مودريتش.. وهازارد مفتاح الصفقة!

إنتر ميلان ما زال يرغب في ضم مودريتش.. وهازارد مفتاح الصفقة!

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيحاول بكل الطرق الاحتفاظ اللاعب البلجيكي إدين هازارد، نجم الفريق الأول.
وأضافت التقارير أن من ناحية أخرى يأمل ريال مدريد في الاحتفاظ بالكرواتي لوكا مودريتش، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وطوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان الفريق الملكي يحاول التعاقد مع هازارد لتعويض رحيل رونالدو ليوفنتوس، بينما مودريتش كانت هناك خطوات جادة من إنتر ميلان الإيطالي لضمه، ولكن في النهاية ظل اللاعبان في أنديتهما.


وقالت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، إن الفريق الإنجليزي برئاسة الروسي رومان إبراموفيتش، يعرف أن رغبة هازارد الأولى هي الانتقال للريال، والذي وصفه في تصريحات سابقة بأنه حلم طفولته وأفضل فريق في العالم.
ولكن أيضًا لا يرغب الفريق اللندني في التخلي عن هازارد بسهولة، وسيحاول إغرائه بالمال للاحتفاظ به داخل قلعة «ستامفورد بريدج».
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن تشيلسي عرض على هازارد زيادة في راتبه وصلت إلى 18 مليون يورو سنويًا، هذا بالإضافة للحوافز، لإقناعه على تمديد عقده الذي سينتهي في 2020 لسنوات إضافية، موضحة أن هازارد يدرس العرض المقدم من تشيلسي في الوقت الحالي.
وأشارت «لاجازيتا» إلى أن ميلان يراقب وضع هازاد مع تشيلسي، موضحة أن الفريق الإيطالي يعرف جيدًا أنه في حالة انتقال هازارد للريال، سيكون من السهل ضم مودريتش.
واختتمت الصحيفة الإيطالية أنه في حالة فشل ريال مدريد في التعاقد مع النجم البلجيكي، فسيرفع راتب مودريتش لتجديد عقده لعام إضافي، للإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق الملكي.

جميع الحقوق محفوظة