الثلاثاء 23 يونيو 2020

«بي إن سبورتس» تعتذر عن عدم بث مباريات الدوري الإيطالي لأسباب مجهولة

«بي إن سبورتس» تعتذر عن عدم بث مباريات الدوري الإيطالي لأسباب مجهولة

«بي إن سبورتس» تعتذر عن عدم بث مباريات الدوري الإيطالي لأسباب مجهولة

أعلنت مجموعة «بي إن سبورتس» الإعلامية القطرية وقف بث مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، مقدّمة اعتذارها لجمهور المسابقة من مشتركيها، وذلك لأسباب قانونية، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وقالت المجموعة في تغريدة عبر حسابها على «تويتر»: «لأسباب قانونية، نحن نأسف في «بي إن سبورتس»على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات «Serie A».

وأضافت: «نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا».

 

beIN MEDIA GROUP@beINMEDIAGROUP

لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات Serie A (الدوري الإيطالي). نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا.

عرض الصورة على تويتر

٢٬٢٣٦

٧:٣١ م - ٢٢ يونيو ٢٠٢٠

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٥٬٩٨٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

 

 

وأنهت مجموعة «بي إن سبورتس» بذلك أياماً من الترقب والانتظار من المتابعين، لمعرفة مصير بث مباريات الدوري الإيطالي، الذي استُأنفت مبارياته يوم السبت الماضي، بعد توقف لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولم تكشف المجموعة الإعلامية عمّا إذا كان وقف البث سيكون حتى نهاية الموسم الحالي أم سيستمر بعد ذلك، علماً أنها تملك حقوق بث الدوري الإيطالي حتى عام 2021، أي عقب نهاية الموسم المقبل.

ويحظى الدوري الإيطالي باهتمام كبير من الجماهير العربية، خصوصاً عقب انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الموسم قبل الماضي، لكنه يحتل المركز الثالث من حيث الشعبية بعد الدوريين الإنجليزي والإسباني.

وبدأت قنوات «بي إن سبورتس» بثها عام 2003 بعد أن كانت في السابق تحمل اسم «الجزيرة الرياضية»، وتقدم محتواها في منطقة الشرق الأوسط عبر 17 قناة، كما تبث في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا من خلال عدة قنوات.

وتملك المجموعة القطرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حقوق بث البطولات المحلية الخمس الكبرى في أوروبا الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي.

كما تبث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وكأس العالم لكرة القدم، بالإضافة لمعظم بطولات الألعاب الأخرى.

  •  

جميع الحقوق محفوظة